خدمات الويب ماستر

المديرية الجهوية للصحة لجهة الدار البيضاء سطات: مباراة توظيف 05 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 30 أبريل 2021

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية

شارك

المديرية الجهوية للصحة لجهة الدار البيضاء سطات: مباراة توظيف 05 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 30 أبريل 2021

 

المملكة المغربية

وزارة الصحة

المديرية الجهوية الدار البيضاء - سطات

مصلحة الموارد البشرية والمنازعات


إعـــــــــــــــــــلان


تنظم وزارة الصحة بالمديرية الجهوية للصحة الدار البضاء - سطات، يوم الأحد 09 ماي 2021 على الساعة العاشرة صباحا، مباراة لتوظيف 05 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة.


مركز المباراة:

تجرى المباراة المذكورة بمركز الدار البيضاء.


عدد المناصب المفتوحة:

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 05 مناصب، ويحتفظ ب 25% من المناصب المفتوحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7% منها لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة.


شروط الترشيح:

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف الموسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 08 جمادى الأولى 1407 (09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل والحاصلين على رخصة السياقة من الصنف B,C,D والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.


التخصصات المطلوبة:

تحدد التخصصات المطلوبة في هذه المباراة كما يلي:

Spécialité

التخصص

الدرجة

Mécanique Auto

ميكانيك السيارات

مساعد تقني من الدرجة الثالثة

Réparateur de véhicules Automobiles

مصلح مركبات السيارات


نوعية الاختبار:

تشتمل المباراة على اختبارين كتابي وشفوي كالتالي:

الاختبار

المدة

المعامل

1- اختبار كتابي: يرتبط بالتخصصات أو المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

ثلاث (3) ساعات

3

2-اختبار شفوي أو تطبيقي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

 15 دقيقة على الأقل

2

- تمنح عن الاختبار نقطة عددية تتراوح ما بين 0 و20، وتعتبر إقصائية كل نقطة تساوي أو تقل عن 5 من 20.

- يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي أو التطبيقي المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 12 من 20 في الاختبار الكتابي، دون الحصول على نقطة إقصائية.

- تحصر لجنة المباراة لائحة المترشحين الناجحين في حدود عدد المناصب المتبارى بشأنها، ولائحة الانتظار، مرتبين حسب الاستحقاق من بين المترشحين الحاصلين على معدل عام لا يقل عن 10 من 20 دون الحصول على نقطة إقصائية.


طريقة الترشيح:

 يتم الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا وفق ما يلي:

أ. التسجيل في الموقع الإلكتروني:

يتعين على المترشح تعبئة بيان المعلومات الخاص بمباراة توظيف مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة، والموجود على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma، في أجل أقصاه يوم الجمعة 30 أبريل 2021.

ب. إيداع ملف الترشيح:

تودع ملفات الترشيح وجوبا على البرمجة الإلكترونية المعدة لهذا الغرض بالموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma، ويعتبر يوم الجمعة 30 أبريل 2021 على الساعة الثالثة بعد الزوال آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح الإلكترونية، وكل ملف ترشيح يودع بعد هذا التاريخ لن يؤخذ بعين الاعتبار.

ج- لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة:

تنشر لوائح المترشحين المقبولين والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma، وموقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وتصبح هذه اللوائح نهائية بعد يومين من نشرها.


ملاحظات هامة:

- يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح تنقصه إحدى الوثائق المطلوبة؛

- يعتبر التسجيل في التطبيق المعلوماتي المعد لهذا الغرض نهائيا وغير قابل للتعديل؛

- يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح يصل بعد التاريخ المحدد لإيداع الملفات؛

- تحدد لوائح الناجحين مرتبين حسب الاستحقاق وفي حدود المناصب المتبارى بشأنها؛

- يعين المترشحون الناجحون حسب الاستحقاق، بصفة مؤقتة بالنفوذ الترابي بالمديرية الجهوية للصحة لجهة الدار البيضاء - سطات إلى حين الإعلان عن حصة التعيينات النهائية.




كل إعلانات ومباريات وزارة الصحة والحماية الاجتماعية  وزارة الصحة والحماية الاجتماعية
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification