خدمات الويب ماستر

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج: مباراة لتوظيف 45 مراقب مربي إناث، آخر أجل للتوصل بالترشيحات هو 30 مارس 2019

المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج

شارك

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج: مباراة لتوظيف 45 مراقب مربي إناث، آخر أجل للتوصل بالترشيحات هو 30 مارس 2019

 

المملكة المغربية

رئيس الحكومة

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج


 

إعلان عن مباراة لتوظيف 45 مراقب مربي إناث

 

ستنظم المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج مباراة لتوظيف 45 مراقب مربي إناث ويحتفظ بـ 25% من المناصب المتبارى في شأنها لمترشحات مكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مع الأشخاص المتمتعين بصفة مقاوم.

سيتم تعيين المترشحات الناجحات للعمل بالمؤسسات السجنية التابعة لمركز المباراة المختار من طرف المترشحة حسب الجدول أسفله، ويمكن إذا اقتضت المصلحة الإدارية ذلك إعادة توزيع المناصب على الجهات حسب الخصاص في المؤسات السجنية.

تاريخ إجراء المباراة مركز المباراة
عدد المناصب المخصصة المؤسسة التي سيتم التعيين للعمل بها
الشهادة أو الدبلوم والمهارات العلمية المطلوبة

 

14 أبريل 2019

مراكش

 

25

السجون المحلية بـ: الداخلة، العيون، السمارة، بوزكارن، طاطا، طانطان، زاكورة، ميدلت، ورزازات، مراكش الأوداية، خريبكة2، أزيلال، بني ملال أو بمؤسسات سجنية بمدن أخرى واقعة داخل المجال الترابي لجهات سوس-ماسة، العيون-الساقية الحمراء، درعة تافيلالت، بني ملال خنيفرة ومراكش-آسفي.

أن تكون المترشحة حاصلة على إحدى الشهادتين التاليتين:

- شهادة البكالوريا؛

- دبلوم التأهيل المهني المسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني كما وقع تغييره وتتميمه.

وفي حالة توفر المترشح(ة) على مهارات عملية في مجال الرياضات الدفاعية أو في التمريض أو المساعدة الاجتماعية أو الإعلاميات يتعين الإدلاء بشهادة تثبت ذلك.

مكناس

20

السجون المحلية بـ: عين السبع، الرماني، تطوان، الناظور، ميسور، تاونات أو بمؤسسات سجنية بمدن أخرى واقعة داخل المجال الترابي لجهات الدار البيضاء الكبرى-سطات، الرباط-سلا-القنيطرة، فاس-مكناس، طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق.

 


ملحوظة: لايسمح للمترشحات الناجحات في هذه المباراة بعد تعيينهن بتقديم طلب الانتقال إلا بعد انقضاء مدة أربع سنوات.


شروط المشاركة:

- أن تكون المترشحة من جنسية مغربية؛

- أن تكون متمتعة بالحقوق الوطنية وذات مروءة؛

- أن تبلغ من العمر 21 سنة على الأقل و 30 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية ويمكن تمديد هذا الحد من السن لمدة تعادل مدة الخدمات المدنية أو العسكرية الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد من غير أن تتجاوز 35 سنة؛

- أن تكون حاصلة على شهادة الباكالوريا أو شهادة التأهيل المهني؛

- أن لا تكون مصابة بأي مرض أو عاهة يترتب عنها ضعف في القدرة البدنية من شأنه أن يحول دون مزاولة خدمة فعلية بالليل أو النهار، ولا سيما الإصابات المزمنة في الجهاز العصبي و الأمراض، أو الاضطرابات النفسية التي تطلبت أو تتطلب علاجا في إحدى مؤسسات الأمراض العقلية، كل إصابة في الحلق قد تعرقل الصوت، وتعتبر التمتمة كذلك من موانع القبول في هذه المناصب؛

- المتوفر على قدرة سماع الهمس عن بعد خمسين سنتمترا وصوت عال عن مسافة خمسة أمتار؛

- أن تتوفر على قامة لا تقل عن 1.65 (من غير حذاء)؛

- أن تتمتع بحدة بصر نسبتها 17/10 على الأقل بدون تصحيح (استعمال النظارات أو العدسات اللاصقة غير مقبول)؛

- أن تلتزم كتابة بالعمل ضمن مصالح إدارة السجون وإعادة الادماج لمدة لا تقل عن 8 سنوات ابتداءا من تاريخ التوظيف وتلزم كل موظفة أخلت بهذا الالتزام بأن ترجع إلى الخزينة العامة للمملكة مجموع المبالغ والرواتب التي استفادت منها خلال فترات التكوين، إضافة إلى نسبة الثمن (1/8) عن كل سنة أو جزء من سنة من الخدمة غير المنجزة.


 

طريقة الترشيح:

 

+ يتعين على المترشحة التسجيل القبلي  بالموقع الإلكتروني للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج  www.dgapr.gov.ma  من خلال تعبئة طلب الترشيح في أجل أقصاه 27 مارس 2019.


+ يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب الترشيح موقع من طرف المترشحة (يسحب من الموقع الإلكتروني للمندوبية العامة والذي تم تعبئته أثناء التسجيل الإلكتروني القبلي)؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية البيومترية؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة المطلوبة "باكالوريا أو دبلوم التأهيل المهني مسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني أو ما يعادله"؛

- شهادة طبية تتضمن وجوبا تاريخ التحرير، اسم الطبيب وخاتمه، وقياس الطول وحدة بصر المترشحة؛

- كما يتعين على المترشحات المتوفرات  على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أوعسكري قديم أو محارب قديم، تقديم ملفات ترشيحهن وفق طريقة الترشيح أعلاه مع إرفاقها بما يثبت ذلك، واستكمال المسطرة لاحقا عن طريق الإدارات المكلفة بتسيير شؤونهم؛

- أربع أظرفة من نوع تلصيق ذاتي (Autocollantes) متنبرة تحمل الاسم والعنوان الكامل للمرشحة؛

- ترخيص من الإدارة المشغلة لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحات اللواتي يحملن صفة موظفة، تحت طائلة الرفض أو الحذف من اللائحة النهائية للناجحات.

- ترفض وتحفظ بدون جواب طلبات الترشيح الغير مسلجة إلكترونيا أو المسجلة دون التوصل بالوثائق المطلوبة، أو المرفوقة بوثائق غير مشهود بمطابقتها للأصل أو التي تتضمن شهادة طبية غير متوفرة على المعطيات المحددة أعلاه أو الواردة خارج الأجل المحدد.


يرسل ملف الترشيح وجوبا عن طريق البريد إلى أحد العناوين البريدية حسب المركز المختار من طرف المترشحة وفق الجدول أسفله، مع ضرورة الالتزام بالعنوان المضمن بطلب الترشيح المعبأ عبر الموقع الإلكتروني للمندوبية العامة ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان إلى غاية 27 مارس 2019 وهو آخر أجل للتسجيل القبلي بالموقع الإلكتروني، و30 مارس 2019 كآخر أجل للتوصل بملفات الترشيح، كما يجب الإشارة على ظهر الظرف المرسل عبارة "مباراة توظيف مراقب مربي إناث"

العنوان البريدي للجهة التي يجب إرسال ملف الترشيح إليها مركز المباراة المختار

- المديرية الجهوية للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج لجهة سوس ماسة رقم 73 شارع مولاي عبد الله حي واد الذهب صندوق البريد 126 انزكان.

- المديرية الجهوية للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج لجهة مراكش- آسفي فيلا رقم 94 اسيف حرف د شارع مولاي عبد الله مراكش.

مراكش

- المديرية الجهوية للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة باسادينا زنقة ابن بري رقم 6 طنجة الرمز البريدي 90000.

- المديرية الجهوية للمندوبية العامة الإدارة السجون وإعادة الإدماج لجهة الرباط سلا القنيطرة فيلا رقم 546 شارع ابن الخطيب حي السلام سلا.

مكناس

 

- يتعن على كل مترشحة اختيار مركز واحد لاجتياز المباراة.

- سيعلن عن لائحة أولية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي على الموقع الإلكتروني للمندوبية العامة وذلك ابتداء من فاتح أبريل 2019 واللائحة النهائية ابتداء من 04 أبريل 2019.


مواد المباراة:

 

أ- الاختبار الكتابي:

المعامل المدة الاختبار
2 ساعتان
اختبار كتابي: يشتمل على سؤال أو أسئلة عامة ذات اختبارات متعددة حول قضايا ومواضيع اجتماعية أو اقتصادية أو إدارية أو ذات صلة بالشأن السجني أو بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها أو لها علاقة بالتخصص أو التخصصات المطلوبة.

 

ب- الاختبار في الرياضة:

المعامل الاختبار في الرياضة
2  يتضمن تمارين لقياس القدرة على التحمل واجتياز حواجز رياضية

 

يتأهل لاجتياز اختبار الرياضة المترشحات الحاصلات على نقطة لا تقل عن 10 من 20 في الاختبار الكتابي، ويتعين على المدعوات لإجراء هذا الاختبار الإدلاء بـ: 

1- صورة فتوغرافية من حجم 4X4؛

2- مخطط القلب الكهربائي  Electrocardiogramme) E.C.G)- مصحوبا بتقرير أخصائي في أمراض القلب والشرايين؛ 

3- تحليلة  (Hémoglobine Glyquée (HbA1c؛ 

4- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة الباكالوريا أو دبلوم التأهيل المهني؛ 

5- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية البيومترية.

اصطحاب لوزام لإجراء اختبار الرياضة


- ولايسمح للمترشحات باجتياز اختبار الرياضة إلا بعد موافقة اللجنة الطبية المعنية بقرار للمندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج المكلفة بإجراء فحوصات متعلقة بالأهلية البدنية والنفسية للمترشحات.


ج- الاختبار الشفوي أو التطبيقي:

المعامل المدة الاختبار
4 في حدود 60 دقيقة
 يشتمل على أسئلة تضم مواضيع مختلفة عامة، أو روائزبسيكوتقنية لتقييم مدى قدرة المترشحة على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

  يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي أو التطبيقي المترشحات الحاصلات على معدل لايقل عن 10 من 20 في الاختبار الكتابي واختبار الرياضة دون الحصول على نقطة اقصائية (5 من 20 في إحدى الاختبارين)، ويتعين على المدعوات لإجراء هذا الاختبار إتمام ملف الترشح بالوثائق التالية:

1. نسختان مشهود بمطابقتهما لأصل بطاقة التعريف الوطنية البيومترية؛

2. نسختان مشهود بمطابقتها لأصل شهادة الباكالوريا أو دبلوم التأهيل المهني؛

3. نسخة من بطاقة السوابق القضائية مسلمة من الإدارة العامة للأمن الوطني أو السجل العدلي؛

4. نهج السيرة الذاتية في ثلاث نسخ؛

5. شيك ملغى.


ملاحظة:

- سيتم الإعلان عن لوائح المترشحات المدعوات لإجراء الاختبار الكتابي بالموقع الالكتروني للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وبوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء.

- على المترشحات المقبولات لللمشاركة في المباراة المذكورة أن يدلوا للجنة المباراة ببطاقة تعريفهن الوطنية عند دخولهن لقاعة الامتحان ولاتقبل النسخ المطابقة للأصل؛

- يمنع إدخال الهاتف النقال للقاعة، وكل مترشحة ضبطت في حالة تلبس بالغش تطبق في حقها الإجراءات القانونية الجاري بها العمل؛

وليكن في علم المترشحات أن قبولهن النهائي مرتبط بنتيجة الفحص الطبي المجرى من طرف اللجنة الطبية المختصة، وعدم تسجيل أسمائهن بالسجل المركزي التأديبي لوزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.

 

إضافة من موقع الوظيفة - مروك.كوم

- كل إعلانات المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

أشنو هي شروط التوظيف بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، دخل للموضوع تعرف

كل إعلانات ومباريات المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج  المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





الى خطأ فادح - le 20/06/2019 à 12:14
لقد ثم التصحيح
خطأ فادح - le 20/06/2019 à 12:11
مباراة الإناث العدد المطلوب هو 45 و عدد الناجحات 25 كيف يعقل هذا المرجو تفسير لهذه الظاهرة
Ihssane - le 20/05/2019 à 02:03
Wach mazal ma3al9o nas li dazo flkitabi
Hayat - le 27/04/2019 à 02:04
الإخوان عافكم فين بلاصة كاين المركب الرياضي طريق ازرو إقليم إفران
ايمان - le 22/04/2019 à 12:58
Fo9ax ghadi y3l9o nata2ij al kitabi
رباب - le 18/04/2019 à 02:33
سلام عفاكم فوقاش غادي يجاوبونا على الكتابي لي دوزنا
rajae - le 13/04/2019 à 12:52
Chkon li sakna f agadir oghadi dawaz f marrakech ntraf9o ana wyaha
Ffg - le 12/04/2019 à 03:08
ناس لي كيسولو فين غدي ادوزو او لوقت راه صيفطو لاستدعاءات انا وصلاتني ابيها بش غندوزو لامتحان
Najat - le 12/04/2019 à 10:47
Momkin cit 3afakom BGHET n3rf fen ndwz
سلا - le 11/04/2019 à 09:23
salam akhot rah ghadi y3al9o l3anawi lni ghadi ndawzo lkita ghada
حليمة - le 10/04/2019 à 03:10
راهم لاحوا اللائحة بالمكان فين غادي ندوزوا دخلوا لموقع المندوبية العامة لإدارة السجون... اللي غادي دوز فمكناس غادي دوز فتولال ☺☺ كلية العلوم القانونية والاقتصادية و الاجتماعية ب تولال مكناس ☺
Khaoula - le 10/04/2019 à 09:34
غندوزو بمكناس بلا عنوان فين بلاصة الي عارف يفيدنا
مريم - le 10/04/2019 à 05:30
لبنات راه تلونصا العنوان فين غاديين ندوزو الكتابي دخلو شوفو
أيمان - le 10/04/2019 à 02:59
سلام لبنات لمكان ف مكناس فالجامعة التوقيت 8:30 أجيو بكري و لكن كل واحد في كلية مختلفة لي ماعارفش الكلية أجي بكري باش يتأكد ...نتمنى إن شاء الله التوفيق للجميع ياربي
صوفيا - le 10/04/2019 à 01:06
مكناس : كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بتولال مكناس مراكش : كلية الاداب و العلوم الانسانية قاصي عياض ساعة ثامنة و النصف لائحة فيها القاعة و رقم تريب راها تلونسات في نفس الموقع لي حطات لبنت لتحت عاودوا دخلو لها .. لبنات سمعت بلي خاصنا نامبريميو هاديك ديك لائحة بمثابة استدعاء .. واش غادي نامبريميو غي صفحة لي فيها اسمائنا
نوال - le 9/04/2019 à 10:26
خوتي راه كولشي كاين فالموقع ديا المندوبية العامة لادارة السجون
Kkawtar - le 9/04/2019 à 10:17
Chkon men casa w ghada dwz f mknass
أمال - le 9/04/2019 à 03:59
عفاكم البنات لي عرفات فين غاديين ندوزو الكتابي بمكناس تخلي لينا هنا راحنا تالفين لقينا سميات بلا عنوان مفهمنا والو
ندى - le 9/04/2019 à 01:16
السلام عليكم واش مزال مكايناش اللائحة النهائية؟ لي عارف شي حاجة إقولها لينا. شكرا
الحسين وقدور - le 8/04/2019 à 04:52
السلام وعليكم واش التسجيل القبلي باقي مفتوح الا تسد حيت دخلت ليه معطاني شكرا
Kawtar - le 8/04/2019 à 02:08
Salam chkon li mn Salé oghadi ydwz f Meknès ??
Siham - le 7/04/2019 à 10:49
3afakom gololiya ila ach mn blasa fin ghadwzo f mrakch wach mn sa3a li3arf chi 7aja igolha liya
Laila - le 7/04/2019 à 03:33
Lah ikhlikom.hta ana ktbin lia mrkaz mobarat meknes mais M3rftch ina blasa bdbt ola M3ach sa3a ola ina blasa f mknes mfhmt wlo chkon 3ndo chi m3loma ifidna
صوفيا - le 7/04/2019 à 03:49
سلام شكون لي من قنيطرة و غادي يدوز في مكناس
wisal - le 7/04/2019 à 01:05
Rah Mazal malansawch la liste finale
hasaniya - le 6/04/2019 à 05:38
واش اللائحة الأولية مكفياش يعني بقا النهائية
wisal - le 6/04/2019 à 01:34
BnsBa la liste finale wach mazal malansawhach ?
hanan - le 5/04/2019 à 11:44
Salam xkon min. Tetuán awla tanger we rade ygowez fe Meknas
شيماء - le 5/04/2019 à 09:58
واش خرجات اﻻئحة ديال المقبولين لاجتياز كتابي
Ushi - le 5/04/2019 à 08:38
Ha site http://www.dgapr.gov.ma/Pages/Accueil.aspx دخلو لمباريات التوظيف تما تلقاو اللوائح
Najat - le 5/04/2019 à 04:05
3afakom fin kayna la liste liglto kharjat
nada - le 5/04/2019 à 03:15
Fin t3a9loo a bnat?????
خولة - le 5/04/2019 à 02:44
Lbnat li l9at la liste fin tehtat twrina site lah irhm likom walidin brit nchof wch t9tblt wla la
يسرى - le 5/04/2019 à 01:42
السلام عليكم بالنسبة للائحة المقبولات تلاحت فالموقع ديال المندوبية العامة لادارةالسجون
هند - le 5/04/2019 à 01:16
Hto lina rabit fin ghdi nxofo lwaih
رجاء - le 5/04/2019 à 12:46
3afakom wax 3l9o lwa2ih
RIHAB - le 5/04/2019 à 11:49
RAH AALBNAT KHERJO LA LISTE FINAL LI MA9BOLIN FIL KITABI RAH KAYNA ANA NIT CHEFT LE NOM DYLI DB
. - le 5/04/2019 à 11:22
سلام عليكم عافاكم واش كاين شي جديد
جهان - le 5/04/2019 à 01:43
مكان المباراة غادي يقولوه نهار 13ف الشهر
Soukaina - le 4/04/2019 à 11:11
Slm lawAihe lahouhom 3afakom lyouma le 4/4/2019
Zineb - le 4/04/2019 à 10:42
Wach tlansat la liste
- le 4/04/2019 à 10:27
نبيلة:عطينا السيت فين علقو اللوائح عافاك راه ملقينا والو فدوك المواقع للي قالو يحطو فيهم
لماء - le 4/04/2019 à 09:49
3afak akhiti srdi lina sit fin xfti
لمياء - le 4/04/2019 à 08:44
Akhiti kolina site ou fin xtih
Sofia - le 4/04/2019 à 08:24
3afakom li 3aref fin thatat la2iha yfidna
نبيلة - le 4/04/2019 à 07:19
Www.dgapr.gov.ma katemchi مباريات w tl9aaaw la liste malyoo7a temma. Mais li l9aa fine exacte nl9aw lablasa li ndwzo fiha goloha lina rah ma3rfna fine ranmchiw merrakch fin mdrasa ola la fac ola chno
كوثر - le 4/04/2019 à 06:51
راه تحطات لاليست مي ماكتبينش فين اندوزو الكتابي ..لي عندو شي فكرة افيدنا بها الله ارحم الوليدين
Fati - le 4/04/2019 à 06:07
نبيلة:فين أختي تحطات اللائحة اللي قلتي فيدينا؟
sara - le 4/04/2019 à 04:43
3afakom wach mzl malonssaw les listes dyl l pré sélection
Lkhayr fima khtaraho ellh - le 4/04/2019 à 04:18
Wach kay3l9o hna m3a ma3l9o walo fjami3 licit 7choma 3lihm lisakn b3id wali ma3ndoch bgha etsalf bach eji 3al l2a9al e3almo 3la 15 jour bach l2inssan esta3d
نبيلة - le 4/04/2019 à 04:02
سلام راه تحطات لائحة الاسماء المقبولة في الكتابي ولكن ما حاطينش مكان المباراة حاطين غير المدينة
Fati - le 4/04/2019 à 02:47
Rah lhad sa3a makayn hta jadid bkhosos linti9a2 awali
Hanine - le 4/04/2019 à 02:47
االسلام عليكم واش كين شي جديد
amina - le 4/04/2019 à 01:32
علاش مازال ما كيناش لائحة ديال الأسماء ؟؟؟؟؟؟
Nada - le 4/04/2019 à 12:15
السلام عليكم واش مزال معلقو اللوائح على حساب الاختبار الكتابي؟
rabab - le 3/04/2019 à 09:56
3afakom wax 3l9o lawa2ih awaliya
رباب - le 3/04/2019 à 03:58
الخوت ليوم 4ومزال معلنوا على لائحة المترشحات لكتابي وموصلاتنيش الاستدعاء واش كاين شي وحدة جاوبوها
Maram - le 3/04/2019 à 01:42
Wach daro la liste dyal kitabi wala mzl jawbona 3afak
لماء - le 2/04/2019 à 11:02
Wax 3l9o lwa2ih dyal kitabi
Soumia - le 31/03/2019 à 12:12
Toob
سؤال - le 31/03/2019 à 10:38
واش الامتحان عبارة عن موضوع او qcm؟
Imane - le 30/03/2019 à 07:49
Lbnat li kaysowlo 3la kifach 17/10 rah ila 3ndk 10/10 hya hadik mzyana m9boula yaani kay9sdo b 17/10 yaani mjmou3 l 3inin b 2 fhamto albnat
ود على najat - le 30/03/2019 à 03:09
كيقصدو 17/10 خَص يكون مجموع ما بين عنين بجوج مبقاش على 17 يعني يا اما عين 10او تانية 7 مثلا يكونو بجوج تيساويو17
هدى - le 29/03/2019 à 09:30
اه اخويا يمكن ليك دوز مع البنات الى كنت بنت من طبيعت الحال
Najat - le 28/03/2019 à 01:41
Mafhamtch hadik nadar 17/10 w lmax rah 10/10. Li fham chi 7aja ychra7 li lah ykhalikom
مستغربة - le 27/03/2019 à 09:48
ماعرفت علاش مركزين على الطول بزاف خصوصا انه هاذ الوظيفة مامحتجاش طول بزاف
hlima - le 27/03/2019 à 10:04
ana 3ndi 20ans bghit ndfa3 mbghawch hut hta 21.10 3ad ndir 21ans
أسماء - le 27/03/2019 à 09:27
من بعد ما قريت التعاليق وليت مترددة مدفع و الله .... هادشي كيحز ف الخاطر و لكن كاين لي عندو عائلة حدام عليها الله يحسن العوان .....
Soumia - le 26/03/2019 à 09:54
3afakom chkoun y3tini rabit bach ntsjel
Sana - le 26/03/2019 à 05:29
Chkon li3ndo m3lomat 3la kifach kaykon lexam lifayt mjarb ofina blasa kaykon
Lmktab - le 26/03/2019 à 05:11
Slm 3afakom ana 3ndi hidat nadar 10/10 ms homa tambin 17/10 mafhmtch
Fatiha - le 26/03/2019 à 03:28
Wach flwer9a ta3 tsjil fsit kane9et3o dak twsil lt7tani wnkhaliwh 3endna ?
TAWAKALTO 3LA LAH - le 26/03/2019 à 12:34
SALM AFAKOM SITE MABRACH YKHDAM 3LACH
مواطن - le 26/03/2019 à 07:35
Lah yashl 3la jami3 ou lifiiha lkheiiir lah yjibha ghii bndam ytwkl 3la lah ou safiii libgha nmdiiij ta3 mtihan ysft lya f hotmail redouan2022@hotmail.com
سمير - le 25/03/2019 à 03:07
الله يهدي هذا الناس وصافي فالاخر الشهر تيكون عاجبق القطاع اخوتي للبغا يخدم على راسو و ميبقاش عالة على اسرة يتوكل على الله صالير راه تيوصل حتال 4500دم مع احتساب ساعات الاضافية و الله يوفق الجميع
aouatif - le 25/03/2019 à 10:25
svp mal9itch rabit dyal tassjil wach le delai sala
- le 25/03/2019 à 01:08
salm an dwzti l3am lfat ohad 3am df3ti idart sjon mais n9so wata9 machi bhal mara akhr bryti n3rf sbab
ابتسام - le 25/03/2019 à 12:32
شنو المواد لي في الأصل خصهم يتراجعو؟
ام ريتاج - le 24/03/2019 à 04:29
كنضوف معضم الشباب كيبكيو حيت مكايناش الخدمة و ملي كتجي كيبدى يتفنطز شحال الصالير و كدا وكدا و خدم و درب تمارة باش توصل ولا باغيها باردة و شكون هادا لبدا ب صالير كبيير حتى واحد
هدى - le 24/03/2019 à 03:58
سلام وعليكم بليز بغيت نعرف اش نهما لمواد ليكدوزو فيهم امتحان لكتابي وشفوي
Houda - le 24/03/2019 à 03:12
Salam 3afakom 31 ans wach dfa3 ou no
Nadia - le 24/03/2019 à 01:43
salam khoutii 3afako wach li dakhal f 31 ana wach i9blouh o i 3ndo bac 9diim dyal 2010 i9der idfa3 lah irham lwalidiin jawbonii
حائرة - le 23/03/2019 à 11:57
واش المتزوجات مقبولات واش تيكونو تيتخلصو على ولادهم
نورة الجادب - le 22/03/2019 à 06:04
درنا السبب و الله يوفقني و يوفق جميع المسلمين
سليمة - le 22/03/2019 à 03:36
الله يرحم الولدين واش اللي نسا الأظرفة فالملف مشي مشكيل جوبونا
Hanane - le 22/03/2019 à 01:04
3afakom 3la hsab chada tibiYa ln 3andman khasna njiboha wach tbib 3adi ola dyal lflos
مواطن - le 21/03/2019 à 06:02
الصالير 3750 درهم في الشهر
مجرد راي - le 20/03/2019 à 05:08
سلام عليكم بالنسبة للأشخاص لي تيقولو خدمة ف إدارة السجون معدبك او انسان يبعد عليها او يشوف ما حسن كوّن لقينا ما حسن مغاديش نمشيوليها راه حنا فلمغرب اَي خدمة فيها تكرفيص اما حسن انسان يخدم او يبقا باش يعاون راسو او ولديه ولا يولي يگريسي او يوقف فدروبا
zoulikha - le 20/03/2019 à 04:33
wach li 3endo 31 maymkloch ytdjal ?? hit mafhamtch dak sin la yatajawaz 35 ans wayomkin ts7i7oha f sin t9a3od ...
مواطن - le 20/03/2019 à 03:02
ممكن تشرح لي كترعلى هاد الخدمة صالير٠٠٠
ونعمة بالله - le 20/03/2019 à 12:55
alkhot diro lya9in flah odiro sabab ola mkatablak lah f7yatak had domin ghadi twaslo الله الدي يقول للامر كن فيكن
مراقب مربي جواب على التعليق - le 19/03/2019 à 05:50
واش الكونجي عندك شهر فالعام فقط.. ولكن لسيناو لك على 15 يوم فقط متقولها لحد.. معانا ناس تيتسالو الكونجي تع العامين ليفاتو ضربهم تران .. ساعي البريد شحال تيخدم من ساعة فنهار ؟؟ الوقاية البوليس شحال من ساعة ..متبقاش تغلط الناس .. الخدمة الوحيدة لمتتستافدش من Les jours feriés هي ادارة السجون ديما خدام ... الصالير اضعف صالير فالمغرب فكل القطاعات العسكرية والشبه عسكرية .. .. .. الزوجة تاعك تيعطيوك عليها 30 درهم تعويض ههههه.. فش تدوز امتحان ترقية لانجحتي شحال تتزادك فصالير 100 درهم هههه والامتحان تدوزو كل ستة سنوات .. بش تدخل مراقب وتولي غي ضابط خصك واحد 12 سنة هدشي لنجحتي في الامتحانين بزوج .. لسقطتي في امتحان واحد ايخصك 18 سنة .. الخدمة الوحيدة ليفيها ناس ضاربين 50 عام سربيس ومزال معلقين شرطة وحدة ... تيشدو 76 الف واش يكريو بيها او يديرو بيها La navette او او او !! تخدم فالزيارة او المعقل ويدوز علك مسجون الدكاكة تمشي باستفسار وعلاش وكفاش ويقدو يلوحوك للصحرا وخا نتا دكشي معندك فيه لاناقة ولاجمل منطقيا ميمكنش تقلب 300 واحد فنهار ومغيدوزوش علك الدكاكة على الاقل مسجون او زوج.. الخدمة الوحيدة لي الموظف مع الدخلة تيتقلب وتيتفلى موظف تيقلب خوه ..كرامتك كموظف متتبقاش ..كاين شي سجون الموظف تيزول الكاسكيطة والصباط بش يتقلب اش هدشي !! خارج العمل ديما مهدد ياويلك تخرج بتوني والا تعرض لاعتداءات..الطوبيس تطلع تخلص ماشي كيف المخازنيا او البوليس .. ولحصلتي سالت التبهديلا ليديرو لك لكنترولا مكينش فحالها حيث اغلبهم مجرمين سابقين .. الخدمة لكنتي فحبس كبير تقد تسالي تال 12 تع الليل !! ايه 12 تع الليل خاصة ايام الزيارة وادخال القفة.. متبقاش اداوي اخونا .. مزال نهار تخدم عاد اتعرف بزاف تع الحوااايج... الوظيفة الوحيدة لمعندهمش تعويض على السكن هيا هادي .. تتخدم بلا سلاح بلا اي شيء يحميك .. تتخدم وسط 2000 تع البشر ونتا انسان اعزل .. جواب على خالد - le 5/10/2018 à 05:19
مواطن - le 19/03/2019 à 05:44
بالتسبة لهاد الخدمة من اسوء الخدامي في العالم خاصة في المغرب .. لاصالير زوين.. لا توقيت خدمة مزيان.. تقدر تخدم تال 14 ساعة فالنهار وبشكل يومي .. تتخدم وسط السجناء مع الخطر ليقدو يشكلوه علك + الامراض لتقد تنتقل لك .. سل.. جربة الى اخره ..
Assya - le 19/03/2019 à 05:38
واش للي مزوجة عندها الحق ادفع؟!! جاوبوني عافاكوم
فاطمة - le 19/03/2019 à 12:32
خواتي واش رابط ديال التسجيل كاين
meee - le 19/03/2019 à 12:15
wach chahada tibiya 3and tbib f lmostawsaf m9bola ??? repond svvp
- le 19/03/2019 à 11:54
باك+2 شحال صالير؟ ديالهم باش تعرفو واش ندفعو ولا لا
- le 18/03/2019 à 09:57
نسولكم واش لي عندها ديبلوم غير بنيفو باك مقبولة تدفع و خا معندها الباك ؟
ادارة تخلويض - le 18/03/2019 à 06:20
سلام عليكم كيف ما قال اخ عاد لتحقو ب 16 يوم ليتفاجئ اصحاب لائحة انتظار بامتحان جديد امناصب جديدة ما علم ان ناس لفي انتظار استحقو ادوز عن جدارة واستحقاق انا من من 7 لوالا في انتظار هزو 3 لبنات احبسو كنتفاجئ بامتحان جديدة باش تعرف ادارة شيفون هادي لا تستحق ان تخسر عليها شواهدك الله يخد فيهم لحق لا توجد نزاها ولا شفافيةعلى علم لني كنت من اوائل في كتابي من اوائل في رياضة اشفوي كل داز مزيان الجنة كانت راضية امبتسما اجاني بحث في اهير اتفاجئ كنلقا راسي في انتظار الله يخد فيهم لحق حسبيا الله ونعمة لوكيل فيهم
mehdi - le 18/03/2019 à 01:19
واش طالبين غير اﻹناث فهاد مارس 2019 فصفوف مراقب مربي
الرد على المراقب المربي - le 18/03/2019 à 11:46
ا فلان اللي تيكول لبنادم بعد على الدومين وانت علاش خدام فيه ولا حيت انت صافي قطعتي الواد و نشفو رجليك سير ديها ف رأسك المغاربة معروفين بالأمانة بزاف حيت نتا واحدة عندك فلوس الكرت والطوموبيل والقهوة والسفر....باز والله
غريبة - le 18/03/2019 à 10:13
بغيت نعرف شهادة طبية ديال طبيب لي فيها طول شحال ونظر واش نقدر نديرها عند طبيب ديال لفلوس
Fatima - le 17/03/2019 à 11:49
3afakom litsajal y9oli chino tari9a hit kand5ol liste ma5atabch 3afakom 9ololi tari9a
لبنى - le 17/03/2019 à 10:12
Wach tbib l3aynin ikon khtisasi wla ta3 siya9a
يجب اعادة النظر - le 17/03/2019 à 09:32
يا ناس ياااامندوبية يا ... كفى من الاستهتار . يالاه تعلن على النتائج النهائية لهذه المباراة في اواخر شهر فبراير مع إظهار لوائح الإنتظار نادو اولا من يوجد في لائحة الانتظار فهم احق بذلك لما بذلو من مجهودات مادية و معنوية و بنو أملا على الالتحاق . عاد شوفو في تحضير مباراة جديدة. لا تزرعو الأمل بهذه اللائحة المزيفة. شحال من واحد غير تسلف باش يوفر مصاريف السفر ويجمع الوثائق المطلوبة ومهما وصل إلى لائحة الانتظار إذا فلا مانع له في مزاولة هذه المهنة الا العدد المطلوب الاقصى لكن بما أن مازالت الحاجة اذا فلهم الاسبقية في ذلك.
تائه في المغرب - le 17/03/2019 à 05:18
هذه الشروط التي تضعها الحكومة غير مقبولة تماما لا يجب اضافة دبلوم من التكوين المهني لانه لا يفيد في شيئ هكذا تريد الدولة اقصاء مجموعة من حاصلين على الشواهد المدرسية
إكرام - le 17/03/2019 à 01:22
سلام أنا بغيت نعرف واش ممكن ندفع من وجدة وانا عندي بطاقة التعريف من تازة
Aicha - le 17/03/2019 à 02:26
https://extranet.dgapr.gov.ma/espace_dgapr/candidatenligne2019/index.php
Khadija j - le 16/03/2019 à 11:47
3afakom ila bghit ndir ta3dil ftasjil chno ndir
Hassna - le 16/03/2019 à 10:54
انا عندي باك +2 واريد أن أشارك في المباراة دون أن انقطع عن الدراسة
- le 16/03/2019 à 08:20
عالله نتقبلو ههه المسؤوليه صعيبة
maryamaaaa - le 16/03/2019 à 05:59
fin n9dro nsawbo dik chahada dyal tbib wach sbitar wla lmostawsaf ?
hanane - le 16/03/2019 à 02:59
stp pour certificat médical wax andiroha and tebib d l3inin ola teb 3am li 3arf ifidni stp
fadwa هدا ليان - le 16/03/2019 à 01:19
https://extranet.dgapr.gov.ma/espace_dgapr/candidatenligne2019/index.php
نوال انصيري - le 15/03/2019 à 08:54
Rah tahal sit o houwa o houwa limktoub fl2i3lan www.dgapr.gov.com
آلاء آلاء - le 15/03/2019 à 08:01
هاد المباراة العام لداز دوزناها ولكن لم تعلن النتائج النهائية تخربيق وصافي
lien d'inscription - le 15/03/2019 à 04:44
https://extranet.dgapr.gov.ma/espace_dgapr/candidatenligne2019/index.php
soukaina - le 15/03/2019 à 03:04
wach drouri ndf3o ljiha lihna tab3in liha hit ana db f agadir ow ana bnt khenifra ohta lbita9a lwatanya dyali tab3a lkhenifra llah ijazikom bikhir chinasiha chno ndir
مراقب مربي - le 15/03/2019 à 12:30
السلام عليكم نصيحة للجميع الانسان يبعد من هاد الضومين الخدمة داخل المؤسسة السجنية قاصحة والصالير ضعيف 3750 درهم وحياتك دائما مهددة .بنادم يقلب على شي حاجة ما حسن الله يسهل الجميع
loubna - le 15/03/2019 à 12:10
wach 33ans maydfa3ch
moi - le 15/03/2019 à 12:06
موقع التسجيل بليز؟؟؟
asmae - le 15/03/2019 à 11:36
site l' inscription plzzz ...li 3arafchi haja yfidna
amine - le 15/03/2019 à 11:34
https://www.facebook.com/DGAPROfficielle/ hadi page facebook dyalhom
salima - le 15/03/2019 à 11:26
chkon 3ndi fikra 3la salaire li dayrin lihom ?
رؤى - le 15/03/2019 à 10:36
لم أجد طلب الترشيح
وش بالنسبة يلا دفعت لجهة مراكش وش الامتحان غيكون فمراكش ولا غيكون حتى فأكادير - le 15/03/2019 à 10:36
السلام عليكم يلا دفعت لجهة مراكش وش اندوز امتحان فمراكش ولا غتكون مباراة حتى فأكادير
Site inscription - le 15/03/2019 à 01:14
Fine kayan site inscription
Chaimaa - le 14/03/2019 à 11:33
Chkon y9der yfidni mal9itch talab tarchi7 momkin mosa3da
عبدو - le 14/03/2019 à 11:20
من فظلكم رابط التسجيل القبلي
- le 14/03/2019 à 11:15
فين علم الاجتماع
xxx - le 14/03/2019 à 10:33
site tasjalll hada mafohx
lamia laila - le 14/03/2019 à 10:28
si possible le site bach ntsjlo
رد على مواطن مغربي - le 14/03/2019 à 09:53
بالنسبة لهادوك لي تيقولو ماشي من حق البنات يخدمو دير في بالك انه كينات بنات عندهم مسؤولية يخدمو على اسرهم و هازات الزمان ارتقو من هاد العقلية المتحجرة و خليو الناس يترزقوا الله
fadwa - le 14/03/2019 à 09:32
سلام عليكم خوت سيت لي تيعمرو فيه طلب الله يخليكم
2018 - le 14/03/2019 à 09:03
حنا والبنات دابا لي نزلو يشوفو هاد التعليق ... العام لي فات فوتنا كلشي الكتابي الرياظة و الشفوي من مدينة لمدينة .... والمشكل انو جا البحث للبنات و اكدولهم انو غادي ينجحو ويعيطولهم .... المشكل فالتالي معيطو لحتا و حدة من دوك البنات كيفاش ؟ كيفاش ؟ و كيفاش ؟!!
Adam - le 14/03/2019 à 08:49
رسالة موجهة إلى مواطن مغربي بالنسبة للمباراة ستجرى 2019 ولكن الإلتحاق يكون 2020 وغالبا يعلن عن المباراة بالنسبة للذكور شهر 6 والله يوفق الجميع
Fada - le 14/03/2019 à 08:21
Chkon tsajal pliiz ifidna
مواطن مغربي - le 14/03/2019 à 05:44
هذه الرسالة موجهة إلى Adamأنت قلت الأسبوع الماضي أعلنت مباراة إلتحاق 300 مراقب مربي ذكور أريد أن أقول لك ،المندوبية العامة لإدارة السجون لم تعلن عن مباراة ولوج الذكور لمزاولة مهنة حارس سجن بدرجة مراقب مرابي لهذه السنة 2019 المرجو أن تعيد النظر في الموضوع وإذا كنت متؤكد أضف لنا إسم الموقع الإلكتروني الذي قام ببث هذه المباراة
Fatimazahra - le 14/03/2019 à 05:35
Ana kan9era had 1ans bac wach imkaliya ndf3ee wakha mazal mahesalt ela chahada dyal bac
Zakaria - le 14/03/2019 à 05:10
Imta dial dokor
- le 14/03/2019 à 04:48
Slam 3afakom gololi ana mn taza ila bhit ndfa3 dossier fin khasni ndfa3
فدوى - le 14/03/2019 à 04:05
اللي عرف طلب الترشيح اللي خاص نعمرو فين فالموقع يفيدنا ويالتوفيق
إلى مواطن مغربي - le 14/03/2019 à 03:05
هل من المعقول أن يعمل الرجال في سجن النساء ؟ راجع الطبيب من فضلك
Adam - le 14/03/2019 à 01:37
Salam lkhot Rah i3lan bayn omafhom. Wach tl9a wahd katb ana dri ymkalia ndawz M3a lbnat ola whd katb khas ykhadmo drari bohdhom ila knti mtaba3 mzyn Rah simana lifatat ltah9o 300 dri
yasora - le 14/03/2019 à 01:28
انا عندي دبلوم ديال فندقة معترف بيها ديال دولة وش نقدر ندفع حت شفتهم كتبين دبلوم التاهيل المهني ممكن شي حد يفديني
iman - le 14/03/2019 à 01:22
?svp ;site d'inscription
صفاء - le 14/03/2019 à 12:40
للتعرف على عمل المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج زوروا صفحتها الرسمية على فيسبوك : https://web.facebook.com/DGAPROfficielle/
رابط الموقع لم يطرح بعد - le 14/03/2019 à 12:07
رابط الموقع لم يطرح بعد
جيهان - le 14/03/2019 à 11:52
سلام عليكم ممكن دفع دبلوم انفرمتك
Fa - le 14/03/2019 à 11:25
Salam 3afakom akhuty li3arf le site linssjlo fih yred 3liya lah ykatar khirkom chokran
Mohtama - le 14/03/2019 à 10:49
Lkhot kndkhal lmaw9i3 bach ntsajal ms mkybrich ikhdamli
طالب مغربي - le 14/03/2019 à 01:33
من فضلكم متى سيتم الإعلان عن مباراة لفئة الذكور
مواطن مغربي - le 14/03/2019 à 01:29
تبا نحن نطالب بتشغيل العنصر الذكري و ليس العنصر الأنثوي لأن العنصر الذكري (الرجال )هم الذين ستكون لديهم مسؤولية كبيرةللتكفل بالأسرة أما الايناث مهمتهم فقط الإهتمام بالأسرة و المنزل وذالك لترك الفرصة للشباب لإبراز كفائاتهم و أيضا في إطار التخفيض من البطالة و أيضا من أجل إستقرار الشباب .... لهذا نطالب بتشغيل فئة الذكور أكثر و خصوصا في مهن ألمندوبية العامة لإدارة السجون و الأمن الوطني و الدرك الملكي و القوات المساعدة و إدارة الجمارك ...المرجو للمسؤولين إعادة النظر في هذا البرنامج ...
hayat - le 13/03/2019 à 11:10
salam 3afakom site li antsjlo fih hada li hna makhdamch
معاد صابر - le 13/03/2019 à 10:19
حاصل على البكالوريا شعبة العلوم الإنسانية
Abdel - le 13/03/2019 à 10:01
خاص غير بالاناث?
ياسين - le 13/03/2019 à 09:27
السجناء، إمتى الممتازين
Ana wald - le 13/03/2019 à 09:15
Ana wald wach momkin ndawaz m3a bnat ??

أضف تعليقك

Code de vérification